تسريب صورة تظهر نية مايكروسوفت اصدار جهاز Xbox محمول Handheld..

يبدو ان حدود مايكروسوفت لن تتوقف عند اجهزة Xbox المنزلية او الخدمة السحابية، وهناك خطة موجودة بالفعل لاصدار جهاز العاب محمول Handheld.

من خلال التسريبات المستمرة التي وصلت الى الانترنت من خلال وثائق غير منقحة مصدرها FTC كشفت صورة عن مخططات مايكروسوفت لطرح جهاز العاب محمول Handheld بجانب جهاز العاب سحابي.

الصورة التي تشاهدونها بالاسفل (عبر Game Pass Tracker on 𝕏) والتي ظهرت ضمن الوثائق المسربة تتحدث بشكل تسلسلي عن مخططات مايكروسوفت لتوسيع استحواذها على سوق العاب الفيديو. حيث تخطط الشركة لطرح خدماتها الى ما هو ابعد من Xbox وذلك عبر الخدمة السحابية التي ستجعل الالعاب تصل الى منصات مختلفة.

ايضا تظهر الصورة وحدات التحكم المختلفة التي طرحت او تخطط مايكروسوفت لطرحها في المستقبل والتي ستجعل تجربة اللعب اكثر سهولة.

تأتي هذه التسريبات في الوقت الذي تستعد سوني فيه لاصدار جهاز بلايستيشن محمول والذي سيعتمد على تقنية اللعب عن بعد بالربط مع جهاز بلايستيشن 5 عبر شبكة Wi Fi. لكن لن يدعم الجهاز تشغيل الالعاب عبر السحابة الامر الذي اثار جدل كبير في المجتمع وربما يجعل مايكروسوفت تتفوق في هذا الجانب في حال صحت هذه التسريبات.

ننوه ان هذه المعلومات لم تصدر بشكل رسمي وبالتالي قد تكون قابلة للتغير او التعديل، لذلك نرجوا عدم تناولها بشكل اساسي.

هذه التسريبات ايضا كشفت عن وجود جهاز Xbox Series X Refresh او نسخة منتصف الجيل مع الكشف عن المواصفات والسعر والشكل وكذلك تاريخ الاصدار. يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل من خلال الرابط التالي.

هل تعتقد ان مايكروسوفت يمكنها ان تصدر جهاز Xbox محمول في المستقبل؟ والى اي مدى يمكن ان تصل قدرات هذا الجهاز حسب رأيك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button